ياسر العظمة / الجمهور ينتقد “هيا مرعشلي” بعد - نفى الفنان السوري ياسر العظمة اليوم الأربعاء، ما تمّ تداوله عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدا أنه بصحّة جيّدة.

لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. أطلّ الفنان السوري، ياسر العظمة، مساء الأربعاء، بمنشور عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، مطمئناً جمهوره عن صحته ومؤكداً أنه بخير بعد . ياسر عظمة هو مؤلف وممثل سوري، سطع نجمه بالثمانيات بعد تأليفه وتمثيل لمسلسل مرايا الذي استمر لمواسم عديدة. ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. Il y a 22 heures.

ياسر عظمة هو مؤلف وممثل سوري، سطع نجمه بالثمانيات بعد تأليفه وتمثيل لمسلسل مرايا الذي استمر لمواسم عديدة. متزوج ولديه ابنة واحدة وكرهه
متزوج ولديه ابنة واحدة وكرهه from madapost.net
اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. Il y a 23 heures. يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . ينشر الفنّان السوري ياسر العظمة الذي حاز الجنسية الإماراتية قبل أشهر، صوراً نادرة من بداياته، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل . ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. ياسر عظمة هو مؤلف وممثل سوري، سطع نجمه بالثمانيات بعد تأليفه وتمثيل لمسلسل مرايا الذي استمر لمواسم عديدة. والفنان والممثل السوري ياسر العظمة من مواليد دمشق عام 1942، مثل في العديد من المسرحيات والأعمال الكوميدية، أشهرها سلسلة مرايا الكوميديا .

ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال .

ينشر الفنّان السوري ياسر العظمة الذي حاز الجنسية الإماراتية قبل أشهر، صوراً نادرة من بداياته، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل . ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب. والفنان والممثل السوري ياسر العظمة من مواليد دمشق عام 1942، مثل في العديد من المسرحيات والأعمال الكوميدية، أشهرها سلسلة مرايا الكوميديا . ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. ياسر عظمة هو مؤلف وممثل سوري، سطع نجمه بالثمانيات بعد تأليفه وتمثيل لمسلسل مرايا الذي استمر لمواسم عديدة. يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . Il y a 23 heures. لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. Il y a 22 heures. أطلّ الفنان السوري، ياسر العظمة، مساء الأربعاء، بمنشور عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، مطمئناً جمهوره عن صحته ومؤكداً أنه بخير بعد . ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . وتم عرض الجزء الأول من مسلسل مرايا . نفى الفنان السوري ياسر العظمة اليوم الأربعاء، ما تمّ تداوله عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدا أنه بصحّة جيّدة.

ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. Il y a 23 heures. أطلّ الفنان السوري، ياسر العظمة، مساء الأربعاء، بمنشور عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، مطمئناً جمهوره عن صحته ومؤكداً أنه بخير بعد . ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب.

ينشر الفنّان السوري ياسر العظمة الذي حاز الجنسية الإماراتية قبل أشهر، صوراً نادرة من بداياته، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل . محمد قنوع ينشر هذه الصورة
محمد قنوع ينشر هذه الصورة from www.waseelatv.com
ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب. أطلّ الفنان السوري، ياسر العظمة، مساء الأربعاء، بمنشور عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، مطمئناً جمهوره عن صحته ومؤكداً أنه بخير بعد . ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. Il y a 22 heures. نفى الفنان السوري ياسر العظمة اليوم الأربعاء، ما تمّ تداوله عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدا أنه بصحّة جيّدة. يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . Il y a 23 heures. اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين.

Il y a 23 heures.

ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. ياسر عظمة هو مؤلف وممثل سوري، سطع نجمه بالثمانيات بعد تأليفه وتمثيل لمسلسل مرايا الذي استمر لمواسم عديدة. اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. Il y a 22 heures. ينشر الفنّان السوري ياسر العظمة الذي حاز الجنسية الإماراتية قبل أشهر، صوراً نادرة من بداياته، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل . أطلّ الفنان السوري، ياسر العظمة، مساء الأربعاء، بمنشور عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، مطمئناً جمهوره عن صحته ومؤكداً أنه بخير بعد . ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب. وتم عرض الجزء الأول من مسلسل مرايا . ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . نفى الفنان السوري ياسر العظمة اليوم الأربعاء، ما تمّ تداوله عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدا أنه بصحّة جيّدة. Il y a 23 heures.

يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . ينشر الفنّان السوري ياسر العظمة الذي حاز الجنسية الإماراتية قبل أشهر، صوراً نادرة من بداياته، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل . Il y a 22 heures. ياسر عظمة هو مؤلف وممثل سوري، سطع نجمه بالثمانيات بعد تأليفه وتمثيل لمسلسل مرايا الذي استمر لمواسم عديدة.

أطلّ الفنان السوري، ياسر العظمة، مساء الأربعاء، بمنشور عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، مطمئناً جمهوره عن صحته ومؤكداً أنه بخير بعد . مرايا 2003 | خطاب جريء | ياسر
مرايا 2003 | خطاب جريء | ياسر from i.ytimg.com
Il y a 22 heures. ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. نفى الفنان السوري ياسر العظمة اليوم الأربعاء، ما تمّ تداوله عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدا أنه بصحّة جيّدة. والفنان والممثل السوري ياسر العظمة من مواليد دمشق عام 1942، مثل في العديد من المسرحيات والأعمال الكوميدية، أشهرها سلسلة مرايا الكوميديا . يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . ياسر عظمة هو مؤلف وممثل سوري، سطع نجمه بالثمانيات بعد تأليفه وتمثيل لمسلسل مرايا الذي استمر لمواسم عديدة.

ياسر عظمة هو مؤلف وممثل سوري، سطع نجمه بالثمانيات بعد تأليفه وتمثيل لمسلسل مرايا الذي استمر لمواسم عديدة.

ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب. اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. والفنان والممثل السوري ياسر العظمة من مواليد دمشق عام 1942، مثل في العديد من المسرحيات والأعمال الكوميدية، أشهرها سلسلة مرايا الكوميديا . ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . وتم عرض الجزء الأول من مسلسل مرايا . Il y a 22 heures. ينشر الفنّان السوري ياسر العظمة الذي حاز الجنسية الإماراتية قبل أشهر، صوراً نادرة من بداياته، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل . يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. Il y a 23 heures. نفى الفنان السوري ياسر العظمة اليوم الأربعاء، ما تمّ تداوله عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدا أنه بصحّة جيّدة. ياسر عظمة هو مؤلف وممثل سوري، سطع نجمه بالثمانيات بعد تأليفه وتمثيل لمسلسل مرايا الذي استمر لمواسم عديدة. أطلّ الفنان السوري، ياسر العظمة، مساء الأربعاء، بمنشور عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، مطمئناً جمهوره عن صحته ومؤكداً أنه بخير بعد .

ياسر العظمة / الجمهور ينتقد “هيا مرعشلي” بعد - نفى الفنان السوري ياسر العظمة اليوم الأربعاء، ما تمّ تداوله عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدا أنه بصحّة جيّدة.. اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . Il y a 23 heures. ياسر عظمة هو مؤلف وممثل سوري، سطع نجمه بالثمانيات بعد تأليفه وتمثيل لمسلسل مرايا الذي استمر لمواسم عديدة. والفنان والممثل السوري ياسر العظمة من مواليد دمشق عام 1942، مثل في العديد من المسرحيات والأعمال الكوميدية، أشهرها سلسلة مرايا الكوميديا .